وصفات جديدة

الفطور مع عجة مخبوزة

الفطور مع عجة مخبوزة

يعلم الجميع أن الحب يمر عبر المعدة. لو كنت قد رأيت فقط ما كان يبتسم له زوجي عندما استيقظ ووجد طبق الإفطار !!! بفضل الطهاة ، إذا رأيت أن العجة في الفرن "عصرية" ، فقد قمت بتطبيقها أيضًا :).

  • 150 غرام فطر صغير
  • 100 غرام نقانق حارة مجففة
  • 100 غرام من لحم الخنزير
  • 100 غرام عن بعد
  • 2 بصل أخضر
  • 4 بيضات
  • 4 ملاعق كبيرة طحين أبيض
  • 2 ملاعق كبيرة زيت
  • ملح
  • طماطم ، خيار ، خس.

حصص: 2

وقت التحضير: أقل من 30 دقيقة

تحضير الوصفة الفطور مع الأومليت المخبوز:

قطعت الفطر إلى نصفين وسلقه في ماء مملح. قطعت النقانق و telemeau إلى مكعبات. لقد مزجت كل شيء مع حلقات البصل. بشكل منفصل ، أخفقت البيض مع قليل من الملح وخلطت الدقيق.

في النهاية ، قمت بخلط جميع المكونات ووضعها في صينية خبز مبطنة بورق الخبز. خبزت لمدة 15 دقيقة حتى بدأت العجة في التحول إلى اللون البني. بعد التبريد ، قمت بتقطيع العجة إلى شرائح وتقديمها على طبق مع الخضار الطازجة.


يخفق البيض في وعاء حتى يصبح خفيفًا وجيد التهوية.

يُضاف مرق الداشا وملعقة صغيرة من صلصة الصويا. يقلب.

دهن المقلاة قليلاً بالزيت وسخنها على نار متوسطة.

صب كتلة البيض والداشا في المقلاة حتى تحصل على فطيرة رقيقة. استخدم عيدان تناول الطعام لإزالة أي فقاعات هواء.

عندما يتحول لون الأومليت إلى اللون البني الفاتح من الأعلى ، استخدم عيدان تناول الطعام لتقشير الحواف.

الآن ، الجزء الصعب: تخيل أن العجة مقسمة بخطوط أفقية إلى ثلاثة أقسام ، أولها أبعد ما يكون عنك ، استخدم عيدان تناول الطعام لتشغيل 1/3 من الأومليت من الجانب البعيد إلى المركز. الآن قم بلف ثلثي الأومليت على الثلث المتبقي.

يُسكب بعض مزيج البيض والداشا على الجانب الفارغ من المقلاة ، ويرفع العجة المحمصة حتى يتدفق المزيج السائل تحتها.

كرر الخطوات حتى يصبح سمك التاماجو 2.5 سم. أخرجيها من المقلاة واضغطي عليها بساط من الخيزران. ثم قم بتبريد الداشيماكي إلى درجة حرارة الغرفة وقم بإزالة السجادة.


وصفات إفطار صحية

ابحث عن وصفات لوجبة إفطار دسمة تتكون من أطعمة أساسية لنمو متناغم للأطفال ومفيدة بنفس القدر للبالغين. وصفات إفطار سريعة وصحية يمكنك تجربتها كل صباح إذا كنت لا تعرف ما تأكله في الصباح ، إليك بعض الأفكار المتسقة والصحية لوجبة الإفطار السريعة التي يمكنك تحضيرها في أقل من 30 دقيقة. عصير الإفطار 2.

3 أفكار لوجبة فطور صحية وسريعة على يوتيوب

أصح أفكار الإفطار 7 وصفات لكل يوم من أيام الأسبوع Foodstory Newsprotv Ro

2 وصفات صحية لوجبات الإفطار من Teo S Kitchen

أفضل 10 وصفات لتحضير الأفوكادو لوجبة فطور صحية وسريعة

بعض أفكار الفطور الصحي على يوتيوب

3 أفكار إفطار صحية ولذيذة وصفات فيديو Dolcefarverde

فطائر البان كيك والموز مثالية للإفطار ولكن إذا كان لديك نفس النكهات اللذيذة في عبوة صحية.

وصفات إفطار صحية. التورتيلا الاسبانية مع السمك. عجة اليقطين المخبوزة. أضف ملعقة صغيرة من صلصة السالسا وقليل من الجبن قليل الدسم فوق العجة. 5 وصفات إفطار لا تدهن الفواكه المجففة بالحبوب الكاملة والزبادي قليل الدسم.

ابدأ يومك بوجبة فطور صحية ولذيذة. عندما تقوم بإعداد عجة اليقطين في الفرن ، فهي طبق مرضي وصحي ستقدره بالتأكيد ، خاصة عندما يكون لديك العديد من الأفواه لتتغذى من النار. وصفات للافطار وصفات سريعة من اسبانيا. يعرف الإسبان كيف يأكلون الشوكولاتة بأناقة في وجبة الإفطار.

1 كوب حليب 1 2 موز 1 4 أكواب طحين اللوز 1 2 ملعقة صغيرة شراب القيقب 1 4 ملاعق كبيرة قرفة. 7 وصفات فطور صحية. الوجبة التي يتم تقديمها في الصباح لها دور توفير الطاقة لـ. عندما تستيقظ في الصباح ، تشعر برغبة في تقديم وجبة فطور لذيذة وصحية.

إنه إفطار شهي بسبب الألياف الموجودة في الحبوب. فئات توست الشوكولاتة. 1 اصنع عجة من بيضة تضيف فيها ملعقة صغيرة من الحليب وفص ثوم وقليل من الفلفل. 8 اقتراحات لوجبة فطور سريعة وصحية.

أفوكادو مايونيز سبانكوبيتا فطيرة سبانخ يونانية سريعة وصحية فطور فطور على خبز توست هندي دقيق الشوفان مع الخضار وجبنة حليب اللوز مع عجة البيض مع الفطر والبيض. وصفات الإفطار. أمهات الاستحمام ماذا تفعلين. تناول الحبوب الكاملة في الصباح مع الفواكه المجففة والزبادي قليل الدسم.

يُطهى في الميكروويف أو في مقلاة غير لاصقة لمدة دقيقة واحدة أو حتى يصبح البيض جاهزًا. يمكنك تحضيره لتناول الإفطار وكوجبة خفيفة أو تقديمه على الغداء. لقد مر أكثر من عامين ونصف منذ ولادتي ، والآن فقط أشعر أنني بدأت في استعادة رأسي. ما أحبه في هؤلاء الفتيات في الإنستا اللواتي في غضون 30 ثانية من ولادتهن سيقان ضعيفات ومثيرات مع طاولة ثابتة.

الحقيقة هي أن معظم الناس لا يأكلون وجبة فطور مناسبة ولا يأكلون بأي حال من الأحوال إفطارًا شهيًا. الإفطار 98 وصفة. كونها خالية من الدهون ، فهي مثالية للحفاظ على قوامك. يقول المثل القديم لتناول الإفطار مثل الملك والعشاء مثل المتسول.


7 وصفات عجة لكل يوم من أيام الأسبوع

ليس لديك عذر لتخطي وجبة الإفطار. لدينا 7 وصفات بسيطة وسريعة لتبدأ بها يومك.

إنه الفطور المثالي: سريع وسهل التحضير ومغذي ومتعدد الاستعمالات. من بيضتين ، يمكنك عمل بعض العجة اللذيذة بشكل مدهش.

لقد اخترنا بعض الوصفات الخاصة التي ستفاجئك بمزيج غير متوقع من الأذواق.

1. أومليت مع جبنة موتزاريلا ومريمية

2. أومليت مع البروكلي والفطر

3. أومليت بالسبانخ وجبن الماعز

4. عجة السلمون المدخن

5. عجة مع البازلاء والنعناع

6. أومليت مع سلامي وجبن موزاريلا وريحان

7. أومليت مع التفاح وجبنة بري

ولمعرفة الطريقة المثالية لعمل العجة ، شاهد الفيديو التعليمي أدناه

من خلال تنشيط واستخدام نظام التعليقات ، فإنك توافق على أن بياناتك الشخصية ستتم معالجتها بواسطة PRO TV S.R.L. وشركات Facebook وفقًا لسياسة خصوصية PRO TV ، على التوالي سياسة استخدام بيانات Facebook.

يمثل الضغط على الزر أدناه موافقتك على شروط وأحكام منصة التعليقات.


تبدأ بتنظيف الخضار وغسلها ، ثم تقطع البصل الأخضر إلى دوائر ، بما في ذلك السيقان. نقطع الفلفل إلى مكعبات ، نقطع البقدونس ناعماً ونبشر البطاطا ونرش عليها القليل من الملح. نقطع لحم الخنزير إلى مكعبات أو شرائح ونبشر الجبن.

حضري وعاءً سخيًا ، تكسرين فيه البيض ونخفقه جيدًا. سخني الفرن على 200 درجة مئوية.

نضيف البطاطس فوق البيض الذي تعصره مسبقًا ، ثم ثلثي باقي المكونات وتخلط حتى تصبح ناعمة.

في صينية المافن ادهن كل شكل بقليل من الزيت أو يمكنك استخدام قوالب السيليكون أو أوراق خبز الكعك. املأ قوالب المافن حتى حوافها بخليط البيض ورش باقي المكونات فوقها. ضعي الصينية في الفرن ، على القضيب الأوسط ، واخبزيها على حرارة 200 درجة مئوية لمدة 20 و 8211 25 دقيقة أو حتى تحمر.


وصفة اومليت بالفطر والجبن

عجة الفطر والجبن ليس فقط متماسكًا ، ولكنه أيضًا لذيذ للغاية ، لذلك سوف تتطلع إلى الصباح ، مع العلم أن وجبة فطور لذيذة في انتظارك حتى تستيقظ!



ماذا تحتاج لعجة الفطر والجبن:

2 فطر كبير
100 جرام جبن
3 بيضات
2 ملاعق صغيرة حليب
1 ملعقة صغيرة سمن أو زبدة
& frac14 البصل
2-3 فصوص ثوم مفرومة
ملح وفلفل

طريقة تحضير العجة اللذيذة بالفطر والجبن:

ابدأ بضرب البيض مع الحليب في وعاء وإضافة الملح والفلفل حسب الرغبة.

نقطع الفطر إلى قطع رفيعة. افعل الشيء نفسه مع البصل ، وذكر نفسك أنه ليس لديك سبب للبكاء.

في هذه الأثناء ، ذوبي الزبدة أو السمن في المقلاة واقلي الفطر مع الثوم والبصل. اطهيه واسكب عليه البيض المخفوق جيدًا ، مع الحرص على دفع الفطر في المنتصف ، لأنه يميل إلى الانزلاق نحو الخارج من الأومليت.

إذا كانت رائحة الثوم المتيبس مزعجة للغاية ، يمكنك اللجوء إلى بديل ، تمامًا مثل اللذيذ: أضف مسحوق الثوم مع البيض والحليب. عديم الرائحة ولكن بطعم مثالي!

عندما يكاد يكون العجة جاهزًا ، أضف الجبن. اتركه على النار لمدة 1-2 دقيقة ، إذا كنت تريد عجة بنية اللون!

يُزين بالبقدونس الطازج. اذا اردت ذلك عجة الفطر والجبن للحصول على لون صحي وجبنة الخدين & quot ؛ يمكنك أيضًا تضمين الطماطم الطازجة في الوصفة ، جنبًا إلى جنب مع الفطر.

خدعة لا تقدر بثمن ، من خبرة الطهاة المهرة: قطع الفطر والجبن لبضعة أيام ، مقدمًا ، ستكون أسرع في الصباح!

قدميها مع فتح النافذة على مصراعيها وكوب من القهوة على البخار!

شهية طيبة!


7 أفكار لذيذة لفطور الصيام

سواء كنت ترغب في الصيام أو اتباع نظام غذائي نباتي بشكل عام ، فمن السهل جدًا أن تتعثر على عدد قليل من الأطعمة التي تتناولها طوال الوقت. لكن لا يجب أن يكون الصيام أو الأكل النباتي مملًا. في الواقع ، هناك الكثير من الخيارات المختلفة التي يمكنك تجربتها للحصول على قائمة متنوعة قدر الإمكان. في هذا المقال نقترح 7 أفكار لوصفات الإفطار التي يمكنك الاستمتاع بها حتى أثناء الصوم الكبير.

أفكار الإفطار المالح:

تخيل عجة على الفطور ، لكن هل تود أن تكون… بدون بيض؟ يأتي التوفو لمساعدتكم. عجة التوفو النباتية هي نسخة خالية من الكوليسترول والدهون المشبعة من عجة تقليدية "مختلطة" ، والتي يمكن أن تكون وجبة فطور مثالية في نظام غذائي نباتي أو في أيام الصيام. قد يقول البعض إنها ألذ وأشبع من تلك التي تحتوي على البيض. يبقى لك أن تقنع نفسك بذلك.

وصفة السندويشات مع معجون الحمص والخضروات الطازجة (الطماطم ، البصل ، الخيار) مثالية لوجبة فطور سريعة ، لكنها مليئة بالبروتين والنكهة. استعد عندما يكون لديك المزيد من الوقت للحمص ، وفي كل صباح من أيام الأسبوع يمكنك تجميع السندويشات بسرعة باستخدام شرائح من الخبز الكامل أو الخبز الرقيق.

سلطة الإفطار - لماذا لا؟ تبولة الكينوا هي سلطة منعشة ومغذية ومناسبة لأي وقت من اليوم. عنصر نجم آخر موجود في هذه الوصفة ، بالإضافة إلى الكينوا ، البقدونس ، ومع النعناع وعصير الليمون والمكسرات وبعض المكونات الصحية الأخرى ، فإنه يخلق سلطة طازجة جدًا مليئة بالبروتين والمواد المغذية الأخرى.

أفكار فطور حلوة:

هناك أيام نريد أن نبدأ فيها صباحنا بإفطار حلو ، وهذه الحلوى الحنطة السوداء هي المرشح المثالي. مع جميع المكونات التي تم تحضيرها في الليلة السابقة وحفظها في الثلاجة ، يكون الإفطار اللذيذ والمغذي جاهزًا في مدة أقصاها 20 دقيقة. بالإضافة ... إلى أي مدى تعتقد أن الأطفال سيكونون متحمسين عندما يكتشفون أن وجبتهم الأولى في اليوم هي الحلوى؟

من المحتمل أن يكون Musli أحد خيارات الإفطار المفضلة لديك. فيما يلي أربعة أشكال بسيطة ولكنها مبهجة من الخبز المحمص الموسلي اللذيذ. تحتوي جميعها على مكونات مصممة لتمنحك الزخم اللازم والكافي لمواصلة يومك النشط بنجاح.

يمكن أن يكون العصير جيدًا فقط للأيام التي تريد فيها وجبة فطور سريعة ولذيذة أو للأوقات التي تحتاج فيها إلى مزيد من الطاقة. يساعد الموز وزبدة الفول السوداني ومسحوق الخروب وحليب الصويا على التخلص من الرغبة الشديدة في تناول "شيء حلو" وفي نفس الوقت مكونات مفيدة لصحتك. أيضًا ، يمكن استكمال أي عصير ، حسب الرغبة ، مع غوجي وبذور الشيا ورقائق جوز الهند والمكسرات المفضلة لديك ، كما هو الحال في وجبة الإفطار مع الخوخ والشوفان. بالطبع ، يمكنك أن تكون مبدعًا قدر الإمكان وتختار الفاكهة والطبقة التي تحبها أكثر من غيرها.

من الناحية النظرية ، هذه عصيدة تحتوي على 3 حبوب (أرز ، دخن ، شوفان) و 2 حبة كاذبة (كينوا ، قطيفة) ، ولكن المهم هنا ليس الاسم ، ولكن المذاق ... الخليط المطبوخ على نار خفيفة ينتج عنه 4 أجزاء كريمية مزين بالألوان لا يحتوي على سكر مضاف أو محليات أخرى - لذلك فهو طبق صحي مليء بالألياف والبروتينات والفيتامينات والمعادن.

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عن وجبة الإفطار لكل يوم من أيام الأسبوع ، لن تشعر بعد الآن بصعوبة الصيام أو أنك تشعر بالملل من نفس الأطباق. جرب هذه الوصفات ، واختر ما تفضله ويمكنك حتى إدخالها في نظامك الغذائي اليومي.


10 وصفات إفطار سريعة للأطفال فوق السنة

10 وصفات إفطار سريعة للأطفال فوق السنة. إليك ما نقترحه لتقديم وجبة إفطار صحية تمنحك الطاقة التي ستحتاجها للاكتشافات الجديدة في اليوم.

  1. 200 مل من الحليب (بقري ، أرز ، صويا ، حليب صناعي ، أو أي شيء تريده) مع 50 جرام من رقائق الذرة ورشة عسل.
  1. 1 بيضة كونتري طازجة مسلوقة أو أومليت (مقلي بالزبدة) مع 1 شريحة خبز + 100 مل عصير برتقال مع تفاح وعسل ، معصور طازج.
  2. بيضة واحدة مع الجبن (اخفقي البيضة مع رشة ملح وأضيفي القليل منها إلى المقلاة ، اتركيها تنضج قليلاً وأضيفي ملعقتين كبيرتين من الجبن القريش.
  3. 100 جرام لبن مع شوفان ، 4 شرائح موز ، 3 خوخ و 2 فراولة ، تقدم على شكل قطع أو مهروسة ، حسب ما يفضله الطفل.
  4. 1 بطاطا حلوة مخبوزة وممزوجة مع القليل من الزبدة وصفار بيضة مسلوقة.
  5. أسياخ الخضار: كوسة ، جزر ، بصل ، بطاطس ، باذنجان. نقطعها جميعًا إلى مكعبات ، ونشحمها بالزبدة أو زيت الزيتون ، ونرش عليها القليل من الملح ونضعها في الفرن حتى تنضج تمامًا. يمكنك أيضًا إضافة بضع قطع من صدور الدجاج.
  6. خبز مخبوز بالجبن والخضر والزيتون والطماطم الكرزية (يخلط جبن البقر مع البصل الأخضر المفروم والبقدونس والشبت) ويزين بالطماطم الكرزية والزيتون.
  7. كوب من الحليب الدافئ مع 1-2 شريحتين من الخبز المحمص مع الزبدة والمربى أو العسل محلي الصنع.
  8. ساندوتش بالخبز ، دجاج ، طماطم ، خيار ، جبن ، بيض مسلوق ، زيتون ، ورقة خس.
  9. 1 بيضة مسلوقة مفككة بكبد الدجاج (مسلوقة جيدا ومهروسة) وجبنة قريش ، على شريحة خبز ، مزينة بشرائح من الفلفل الملون.

[wpurp-searchable-recipe] 10 وصفات إفطار سريعة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن سنة واحدة & # 8211 & # 8211 & # 8211 [/ wpurp-searchable-recipe]


عندما كنا صغارًا ، أصرت أمهاتنا على تناول أكبر عدد ممكن من الخضار. بمرور الوقت ، توصلنا إلى فهم أن فوائد هذه الأطعمة لا تقدر بثمن ونريد أن نوفر لأطفالنا نظامًا غذائيًا متوازنًا. مع العلم بخصائص السبانخ ومحتوى الفيتامينات والفلافونويد والكاروتينات ، قمنا بإعداد وصفة لعجة السبانخ المثالية للإفطار ، والتي ستعرف الأطفال بنجاح على عالم الخضار الرائع. إليك طريقة عمل عجة السبانخ!

عجة السبانخ. مكونات جزء من عجة السبانخ:

60 جرام من السبانخ الصغيرة أو مجموعة من السبانخ الخضراء
1 فص ثوم
2 بيض
2-3 ملاعق صغيرة من الحليب نصف الدسم
2 ملاعق صغيرة زيت زيتون بكر ممتاز
2 ملاعق صغيرة جبن بارميزان مبشور طازجًا

5 خطوات لتحضير عجة السبانخ:

1. اغسل السبانخ واتركه يغلي في مقلاة على نار متوسطة على نار عالية. يكفي الماء المتبقي من أوراق السبانخ بعد غسلها. استنزف التركيبة ، واتركها تبرد وعصر الماء الزائد من السبانخ ، إذا لزم الأمر. نقطع السبانخ الصغيرة ونخلطها مع نصف فص ثوم مفروم ، ملح وفلفل.

2. اكسري البيض في وعاء واضربيه بشوكة أو شوكة حتى يصبح المزيج مزبدًا. يضاف الثوم المتبقي والملح والفلفل و2-3 ملاعق صغيرة من الحليب.

3. سخني مقلاة أعلى على نار متوسطة إلى عالية مع إضافة ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون. ضع يدك على ارتفاع 3-5 سم فوق المقلاة ، وعندما تشعر بالدفء ، اسكب خليط البيض في منتصف المقلاة حتى آخر قطرة بملعقة مطاطية. تتحرك المقلاة حتى تنتشر التركيبة بالتساوي على كامل سطحها.

4. رجّ المقلاة برفق ، مع إمالتها قليلاً بيد واحدة ، مع رفع حواف الأومليت بملعقة للسماح للبيض بالطهي في الدقائق القليلة الأولى.

5. بمجرد أن يصبح البيض في القاع ، رشي السبانخ في منتصف العجة وأضيفي جبنة البارميزان ، ثم أضيفي نصفين واتركيها حتى تنضج. إذا كنت لا تحب العجة مع السبانخ اللينة في المنتصف ، يمكنك قلبها مرة أخرى ، وتركها في المقلاة لمدة 1-2 دقيقة.

نصيحة عند تحضير عجة السبانخ:

إذا لم تقم بتحضير السبانخ بالضبط عند أخذها من السوق ، فيمكنك الاحتفاظ بها في الثلاجة لمدة تصل إلى 5 أيام ، في كيس بلاستيكي ، قمت بإخراج الهواء منه مسبقًا.


فيديو: Kosblik -Pan-omelet met Mielies, Ertjies en Kaas - 9 Okt 2017 (شهر اكتوبر 2021).